ويل كوراما تناسخ في بوروتو?

على الرغم من أن Boruto: أظهرت Naruto الأجيال القادمة بالفعل عشرة ذيول ، فمن غير المرجح أن يتم إحياء Kurama أو استخراجها منه. علاوة على ذلك ، يستخدم وضع Baryon بشكل أساسي قوة حياة كوراما ، مما يجعل من المستحيل عملياً إحياءه بطريقة ما.22. 2021 г.

ويل كوراما يعود في بوروتو?

للأسف ، لا يوجد تلميح لكوراما يعود إلى الحياة في سلسلة Boruto Manga عند كتابة هذا المنشور. لذلك ، من الآمن أن نقول أن هذه هي الطريقة التي ستبقى بها الأمور في الرسوم المتحركة أيضًا. في المانجا ، توفي كوراما في الفصل 55 ، والحلقة 219 تكيف 11 صفحة من نفس الفصل.

هل تولد كوراما من جديد مرة أخرى?

الجواب المختصر هو أن كوراما لن يعود إلى الحياة أو يتم إحياؤه من عشرة ذيول أخرى.

هل كوراما ميت من أجل جيد بوروتو?

الآن ، في أنيمي بوروتو ، يعترف ناروتو بأسره الأوساخ عندما يتعلق الأمر بهذه المساعي – وكل ذلك يرجع إلى وفاة كوراما. هلك الثعلب التسعة الذيل في المعركة ضد إسشيكي ، مع عودة ناروتو إلى الورقة المخفية.

هل سيحصل هيموري على كوراما?

Himawari Uzumaki بينما لم يكن شينوبي حتى الآن ، فإن Himawari لديها كل المؤهلات لتكون مرشح Jinchuriki الأمثل لكل من نسبها ومزاجها. مع تعاطف هيموري الذي لا ينتهي ، فإنها ستكون قادرة على الفور على إقامة صداقة مع كوراما كما كانت بالفعل مع شوكاكو.

من هو رمز في بوروتو?

الكود (باللغة اليابانية: コード ، Kōdo) هو الخصم المركزي في بوروتو. إنه جزء من منظمة كارا وسفينة فاشلة لـ Isshiki ōtsutsuki ، الذي عهد بإرادته إلى رمز ، بقصد أن يصبح utstsutsuki التالي.

هل يمكن Naruto استخدام ستة مسارات Sage Mode بدون Kurama?

على الرغم من أن Naruto يستخدم عادةً وضع Sage Sage Six إلى جانب وضع Kurama Chakra ، إلا أنه لا يوجد سبب لعدم استخدامه بدون قوة Kurama. في الواقع ، لا يزال بإمكان Naruto استخدام وضع Sage الأساسي ، وهو ما يكفي له لإنزال قائمة من الأعداء.

هل هناك طريقة لإحياء كوراما?

على الرغم من أن Boruto: أظهرت Naruto الأجيال القادمة بالفعل عشرة ذيول ، فمن غير المرجح أن يتم إحياء Kurama أو استخراجها منه. علاوة على ذلك ، يستخدم وضع Baryon بشكل أساسي قوة حياة كوراما ، مما يجعل من المستحيل عملياً إحياءه بطريقة ما.

ما هو وضع باريون?

يعد Baryon Mode (重 粒子 モード ، Barion Mōdo) تحولًا فريدًا يمكن الوصول إليه إلى Kurama مع Jinchūriki.

هل يمكن Naruto استخدام وضع Baryon بدون Kurama?

وضع Baryon هو قوة لا يمكن الوصول إليها إلا من كوراما وجينشوريكي ، حيث تشاكرا من كلا الصمامات معًا ، على غرار الانصهار النووي ، وتؤدي إلى طاقة جديدة. ومع ذلك ، فإن ثمن دفع ثمن هذا الشكل القوي بجنون هو وفاة كوراما ، والتي اختبأ من ناروتو.

هل لا يزال لدى ناروتو ستة مسارات?

ومع ذلك ، لا يزال لدى Naruto Uzumaki مسارات Sage Mode ، لسبب ما ، يبدو تمامًا مثل أوضاع شقرا الأخرى.

هل تجسد الوحوش التيل?

اتضح أن الوحوش المملوءة لا تموت أبدًا ، لكنها تجسد على مر السنين. حدثت الحالة الأولى للوحش الذيل الذي يموت مع Isobu.

من يحصل على كوراما بعد ناروتو?

لا احد.اعتبارا من أحدث جيل بوروتو القادم ، توفي كوراما بعد أن استخدم ناروتو كل شقرا على وضع باريون في إيندير لهزيمة إيشيكي. اعتقد ناروتو أن كلاهما سيموت ولكن بدلاً من ذلك فعل كوراما. أعتقد أن Sarutobi Konohamaru سيكون جينشوريكي القادم من كوراما.

هل ناروتو ضعيف بدون كوراما?

ناروتو أبعد ما يكون عن الضعف بدون كوراما. لا يزال لديه احتياطيات شقرا هائلة لأنه أوزوماكي. لا يزال بإمكانه أيضًا استخدام ستة مسارات Sage Mode ، و Toad Sage Mode ، و Rasengan ، و Rasenshuriken ، وربما لا يزال لديه شقرا من الوحوش التيل الأخرى.

لماذا ناروتو ضعيف جدا في بوروتو?

هناك سببان رئيسيان لافتقار ناروتو النسبي للقوة في سلسلة تتمة بوروتو…. هدف ناروتو كهوكاجي هو حماية القرية ، وهذا ينطوي على أكثر من مجرد تعلم تحركات جديدة. ثانياً ، عالم النينجا حاليًا في عصر السلام ، مما جعل القرى أضعف بشكل عام.

ما مدى ضعف ناروتو بعد فقدان كوراما?

عندما توفي كوراما ، حصل ناروتو على نيرف هائل. حصل على 200 مرة أضعف.

]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *