الذي صنع فهرس الصمام?

فهرس ValveValve هو سماعة واقعية افتراضية تم إنشاؤها وتصنيعها بواسطة Valve. تم الإعلان عن سماعات الرأس في 30 أبريل 2019.

هل جعل البخار مؤشر الصمام?

يمكن للعملاء الذين اشتروا أجهزة فهرس Valve قبل إصدار اللعبة على Steam الوصول إلى مكافآت فريدة تبدأ من وقت مبكر من عام 2020: استكشاف البيئات من Half-Life: Alyx في مساحة Steamvr الخاصة بك…. النصف الخاص بالحياة: محتوى ذو موضوع Alyx لـ Counter-Strike: الهجوم العالمي.

أين يتم تصنيع مؤشر الصمام?

نعم ، اعتمد Valve على مرافق التصنيع في مقاطعة ووهان الصين.

هل لا يزال مؤشر الصمام هو الأفضل?

خلاصة القول: فهرس الصمام هو أكثر سماعات رأس المستهلكين إثارة للإعجاب التي رأيناها حتى الآن ، ويرجع ذلك بالكامل إلى وحدات التحكم الثورية التي تتبع الأصابع.

هل مؤشر الصمام أفضل من Oculus?

الاختلافات الرئيسية بين مؤشر الصمام مقابل Oculus Rift S هي: فهرس الصمام عالي السعر ، في حين أن Oculus Rift S ليس. يحتوي مؤشر Valve على مجال رؤية واسع جدًا ، في حين أن Oculus Rift S لا…. يحتوي فهرس Valve على دقة شاشة رائعة ، في حين أن Oculus Rift S لم يضعفها على الإصدار الأصلي.

الذي يملك Valvecore?

قاد غابي نيويل غابي نيويل شركة Valve Corp., الذي يطور ألعاب الفيديو ، منذ أن قام بتأسيسها في عام 1998 مع زميله السابق في Microsoft Mike Harrington.

هل سيكون هناك فهرس صمام 2?

لا يوجد حاليًا أي معلومات رسمية عن متى يمكن إصدار INDEX 2 ، لذا فإن التخمينات هي مجرد طعنات في الظلام الآن. نعلم أن مؤشر الصمام الأصلي قد ظهر في عام 2019 ، لذلك بالنظر إلى أن تكرارات سماعات الرأس الأخرى استغرقت عامين على الأقل يمكننا توقع إعلان في وقت لاحق من هذا العام.

هو البحث 2 أفضل من الفهرس?

من المثير للدهشة ، أن شركة Quest 2 أرخص بكثير توفر دقة أعلى لكل عين ، عند 1832 × 1920 لكل عين مقابل فهرس الصمام 1440 × 1600…. يوفر الفهرس مجال رؤية أفضل في فئته (أكثر أهمية من الدقة للعديد من مستخدمي الواقع الافتراضي) من 130 درجة مقابل 89 درجة في Quest 2.

هل HP Reverb G2 أفضل من مؤشر الصمام?

كلا HMD هاتفيان ، وكلاهما يفعل الأشياء بشكل أفضل من الآخر ، ومع ذلك ، يطرح المؤشر على G2 مع تحسينات أفضل في الحياة ووجودًا بصريًا أفضل ، بالإضافة إلى تتبع أفضل وأسرع داخل / تجربة VR.

هو الفهرس 4K?

تم تجهيز مؤشر الصمامات بشاشتين LCD يضم دقة 1440 × 1600 لكل عين (2880 × 1600 دقة مشتركة) ، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز (وكذلك 144 هرتز في الوضع المفرط) ، وحقل موسع للمنظر حوالي 130 درجة.

هو مؤشر الصمام مبالغ فيه?

مؤشر Valve متخصص ومكلف حتى وفقًا لمعايير VR. يكلف 999 دولارًا ، وهو أكثر من ضعف عدد Oculus Rift 399 دولارًا أو 499 دولارًا HTC Vive…. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في الواقع الافتراضي ، فإنه يوفر صورًا قوية وتصميمًا مدروسًا للأجهزة وأروع وحدات تحكم VR في السوق.

هل فهرس الصمام يستحق ذلك 2021?

باختصار ، لا يزال مؤشر Valve خيارًا رائعًا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قوي ويريد تجربة VR الأكثر سائلة وغامرة مع تفاعلات تشبه الحياة الواقعية والراحة طويلة الأجل.

هل الصمام الخاص به HTC?

تم تقديم أول سماعةً للواقع الافتراضي للعلامة التجارية ، والتي تسمى ببساطة HTC Vive ، كجزء من تعاون مع Valve Corporation ، وتنفيذ نظامها البيئي للأجهزة والبرامج SteamVR….HTC Vive.

نوع المنتج أجهزة الواقع الافتراضي
صاحب HTC
الأسواق في جميع أنحاء العالم
موقع الكتروني www.فيف.كوم

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جاهز لمؤشر الصمام?

الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة هل أنت مستعد لمؤشر الصمام? هو 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مطلوب وحدة المعالجة المركزية Intel Core 2 Duo U7600 على الأقل لتشغيلها هل أنت مستعد لمؤشر الصمام?. ومع ذلك ، يوصي المطورون وحدة المعالجة المركزية أكبر أو تساوي Intel Core 2 Quad Q9000 للعب اللعبة.

من يملكه بخار?

Valve Steam (Service) Steam هي خدمة توزيع رقمية لألعاب الفيديو بواسطة Valve. تم إطلاقه كعميل برامج مستقل في سبتمبر 2003 كوسيلة لتوفير تحديثات تلقائية لألعابها ، وتوسعت لتشمل الألعاب من ناشري الطرف الثالث.

ما هو أفضل سماعة VR 2021?

أفضل سماعات الرأس VR للشراء في عام 2021

  • Oculus Quest 2. أفضل VR مستقل. 299 دولار في أمازون.
  • HP تردد G2. سماعات رأس VR أعلى الدقة. 500 دولار في HP.
  • فهرس الصمام. أفضل جهاز كمبيوتر VR لاستكشاف مستقبل وحدات تحكم VR. 999 دولار في Steam.
  • Sony PlayStation VR. لا يزال يستحق ذلك للألعاب. 350 دولار في الهدف.

ما هي أفضل سماعات الرأس VR للحصول عليها?

إذا كنت تريد تجربة VR عالية الدقة ، فإن HTC Vive Pro 2 هي سماعة الرأس التي يجب الحصول عليها. تستهدف سماعات رأس VR المتطورة هذه على حد سواء المتحمسين والمهنيين ، مع أكثر صورة حادة متوفرة في 2448 في 2448 بكسل لكل عين. إنه يوفر بسهولة أفضل الصور التي رأيناها في الواقع الافتراضي حتى الآن.

]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *