الذي يملك المعادن في المملكة المتحدة?

التمييز الرئيسي هو الملكية. المجموعات الثلاث الأولى من المعادن (الذهب والفضة والفحم والنفط والغاز) مملوكة للتاج ، في حين أن جميع المعادن الأخرى الموجودة في المملكة المتحدة مملوكة لمالك الأرض التي توجد عليها المعادن.1 يونيو 2020 г.

الذي يملك حقوق المعادن في المملكة المتحدة?

باستثناء النفط والغاز والفحم والذهب والفضة ، لا تملك الدولة حقوق المعادن في المملكة المتحدة. عمومًا ، يتم الاحتفاظ بالمعادن في الملكية الخاصة ، ويتم الاحتفاظ بسجل الأراضي مع معلومات عن حقوق المعادن ، عند توفرها ، مع تفاصيل ملكية سطح الأرض.

من يملك حقوقك المعدنية?

في الولايات المتحدة ، يمتلك ملاك الأراضي كل من حقوق السطح والمعادن ما لم يختاروا بيع حقوق المعادن لشخص آخر. بمجرد بيع حقوق المعادن ، يحتفظ المالك الأصلي فقط بالحقوق في سطح الأرض ، بينما يجوز للطرف الثاني استغلال الموارد تحت الأرض بأي طريقة يختارونها.

كيف تعرف من يملك المناجم والمعادن?

سيتم استبعاد المناجم والمعادن إذا أراد مالك الأرض السابق الاحتفاظ بملكية المعادن تحت السطح من أجل التنقيب والعمل فيها في المستقبل. عادةً ما يمكن الكشف عن هوية مالك المعادن عن طريق إجراء بحث عن بحث خريطة الفهرس (أو SIM) في السجل الأراضي.

ما هي حقوق المعادن في المملكة المتحدة?

يتم تعريف مصطلح حقوق المعادن بموجب المادة 132 من قانون تسجيل الأراضي لعام 2002. التعريف المبسط هو حقوق المعادن هي حقوق استغلال أو إنتاج أو إنتاج معادن أو موارد استخراجية أخرى أسفل سطح العقار.

هل لا يزال هناك تعدين في المملكة المتحدة?

اليوم ، يتكون الإنتاج المعدني في المملكة المتحدة من مواد البناء والمعادن الصناعية بشكل أساسي. لا تزال كميات كبيرة من الحجر الجيري والدولوميت مستغلة ومستخرجة في المملكة المتحدة. يقع أكبر عدد من مواقع التعدين من الحجر الجيري والدولوميت في جنوب غرب إنجلترا.

من يملك حقوق المعادن في كورنوال?

الإتاوات التي تدفعها صناعات التعدين في كورنوال هي مستحقات لأصحاب حقوق المعادن. في بعض الحالات ، يتم الحفاظ على هذه الحقوق من قبل مالكي الألغام أنفسهم ؛ في حالات أخرى من قبل شركة محدودة ؛ وفي حالات اثنين من الألغام الغواصة بجانب التاج.

هل هناك أي مناجم الذهب في المملكة المتحدة?

أكبر تركيزات الذهب في المملكة المتحدة في اسكتلندا وشمال ويلز وجنوب غرب إنجلترا…. أيضا في كورنوال ، تحول منجم ساوث كروفتي بالقرب من كامبورن من منجم القصدير المربح للغاية إلى منجم ذهبي عندما تم العثور على آثار عن طريق الحفر الاستكشافي.

]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *